تشافي يراهن على الحرس القديم لكسر هيمنة ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

راهن تشافي هرنانديز، لاعب وسط وقائد برشلونة الإسباني السابق، على نجاح مدافع البارسا في الموسم الحالي، وأنه سيكون أحد الركائز الأساسية داخل الفريق الكتالوني.

وأضاف تشافي: "متأكد من أن صفقة موريلو ستكون مهمة للغاية بالنسبة للبارسا. هذا اللاعب سيقدم الإضافة للفريق، ورغم صعوبة اللعب في برشلونة، إلا أن المدافع الكولومبي مستعد لهذا الأمر".

وانضم جيسون موريلو إلى صفوف البلوجرانا خلال الميركاتو الشتوي الحالي قادما من فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل تدعيم دفاعات الفريق الذي يعاني بسبب إصابتي الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين.

كما أكد بطل العالم مع "لا روخا" في 2010 بجنوب إفريقيا أن برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز بجميع البطولات هذا الموسم، حيث أنه يبتعد في صدارة الليجا بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو و7 عن إشبيلية و10 عن ريال مدريد.

وتابع: "سنرى ماذا سيحدث في الدور الثاني، الفريق مرشح للفوز بالليجا، وأي بطولة".

كما يرى أحد أساطير النادي الكتالوني عبر تاريخه أن الفريق "متحفز" للفوز بدوري الأبطال، من أجل كسر هيمنة غريمه التقليدي ريال مدريد على اللقب.

واعتبر صاحب الـ38 عاما أن البارسا "مرشح فوق العادة" للفوز بهذه البطولة بتواجد "جيل ميسي وسواريز وبيكيه وبوسكيتس وجوردي ألبا، وكل الحرس القديم".

علق هنا