بحضور رئيس الجهورية، وابتهاجاً بأعياد الميلاد، ويوم النصر ... وزير الاتصالات يفتتح برج بغداد

بغداد- العراق اليوم:

 افتتح وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي برج بغداد للاتصالات صباح هذا اليوم الاربعاء وبحضور عدد من السادة اعضاء مجلس النواب وبعض سفراء الدول الشقيقة والصديقة وممثلي الوزارات العراقية والكوادر المتقدمة بوزارة الاتصالات، اضافة الى مراسلي القنوات الفضائية والصحف اليومية والوكالات الاخبارية، وقد جرت مراسيم افتتاح البرج بعزف النشيد الوطني العراقي وتلاوة اي من الذكر الحكيم وقراة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء العراق .

ثم القى رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح كلمة موجزة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لجهود وزارة الاتصالات في اعادة تاهيل برج بغداد حيث قال:

 ابارك للشعب العراقي اعادة تاهيل وفتح هذا الصرح المهم في بغداد، واقدم جزيل شكري وتقديري لوزارة الاتصالات وكادرها، وهذه يعد بداية لاعمال اخرى.

وقد اضاف الرئيس سالح:

 ان بغداد عاصمة السلام، وهي عاصمة لكل العراقيين، نتداول بيننا ادارة وضعنا، متمنياً دوام التوفيق والازدهار لبلدنا العراق .

من جانبه قال وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي خلال كلمته التي القاها في الحفل:

 اننا نقف اليوم سوياً على اعتاب زمن جديد نحاول فيه زرع الامل في نفوس ابناء شعبنا بهمة الرجال الابطال.

وقد أكد الوزير الربيعي على انطلاق البرنامج الحكومي الذي اعلنه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من اجل النهوض بواقع الخدمات في كافة المجالات.

موضحاً، ان حملة ترميم وتاهيل برج بغداد لم تستغرق اكثر من شهر واحد، وبجهود ذاتية من دائرة مشاريع الوزارة، وبكلف مالية بسيطة.

ثم قدم المهندس يعرب فاضل مدير المشاريع في وزارة الاتصالات شرحاً توضيحياً عن مراحل العمل، حيث تم اعمار وتاهيل البرج بالكامل .

وفي ختام الحفل كرم فخامة رئيس الجمهورية ووزير الاتصالات عوائل الشهداء ابطال الحشد الشعبي المنتسبين في وزارة الاتصالات، داعين الله عز وجل ان يتغمد ارواحهم بفسيح جناته

اعلام وزارة الاتصالات

علق هنا