مورينيو يتبرأ من بيان مينديز

بغداد- العراق اليوم:

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لا يعرف شيئا عن البيان الذي أصدره وكيله خورخي مينديز قبل أيام، بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر.

وتابع مورينيو، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فريقه مع فالنسيا، غدا الأربعاء بدوري الأبطال: "أي بيان؟ لا علاقة لي به، ليس بياني، لا أعرف شيئا على الإطلاق عنه ولا يهمني".

وكان مينديز، قد أصدر بيانا قال فيه: "هناك الكثير من الشائعات حول رحيل مورينيو، وهذا غير صحيح على الإطلاق".

وتابع: "مورينيو سعيد في مانشستر يونايتد، والنادي سعيد بوجوده، ولديه عقد طويل الأجل، وملتزم تماما مع النادي لبناء مشروع صلب وناجح". وأضاف مورينيو: "هناك تصور حول العالم بأن الجماهير تهتم بأمر مانشستر يونايتد أكثر من المسؤولين، هذا غير صحيح تماما، لا أحد يفعل ذلك أكثر مني".

تابع: "منذ 3 سنوات لم أكن في مانشستر، ولم أكن مرتبطا بالنادي، المسؤولون يشعرون بكل شيء يوما، بل كل ثانية".

وواصل: "من معرفتي ببيتر ليم (مالك فالنسيا)، فهو رجل هادئ وحكيم، كما أن مارسيلينو جارسيا (المدير الفني للفريق الإسباني) مدرب جيد، والجميع يعرف ذلك، أعتقد أن فالنسيا سيتحسن قريبا". وأكد مورينيو، أنه إذا امتلك المال، فلن يستثمره في كرة القدم.

وكشف المدرب البرتغالي عن نيته وضع الشاب جيمس جارنر على مقاعد البدلاء غدا، كما أن الشاب الآخر ماسون جرينوود، سيكون متاحا في حالة تعرض أي لاعب لإصابة.

وقال: "نمتلك لاعبين يحتاجون لخوض المباريات، ويستحقون ذلك، لذلك تركنا بعض اللاعبين في مانشستر، سنخوض المباراة بعناصر من الفريق الأول".

وعن بول بوجبا، قال: "أتمنى أن يقدم مستوى جيد، له وللفريق، هو يحتاج للمشاركة في المباريات".

أحد الصحفيين سأل مورينيو عن مباراة ليفربول المقبلة في الدوري، فرد قائلا: "لا أهتم حاليا بذلك، أهتم فقط بمباراة الغد أمام فالنسيا، نحن تأهلنا بالفعل، يوفنتوس سيفوز في سويسرا، لذلك أعتقد أن مباراة الغد لن يكون لها أي تأثير على الصدارة، لكنها تظل مباراة كرة قدم".

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، حيث ضمن التأهل للدور الثاني رفقة مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويونج بويز السويسري بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

علق هنا