بغداد- العراق اليوم:
أصدر رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، أمرًا ديوانيًا يقضي باحالة ثلاثة من قادة جهاز مكافحة الارهاب الى التقاعد، من بينهم الفريقين عبد الغني الأسدي وسامي العارضي.
وبحسب الكتاب الذي حصل “العراق اليوم” على نسخة منه وحمل توقيع عبد المهدي بصفته القائد العام للقوات المسلحة، فقد جاء الأمر لـ “بلوغهم السن القانوني للتقاعد الوجوبي”.
وشمل الأمر اضافة الى الفريق الركن عبد الغني الأسدي والفريق الركن سامي العارضي، الفريق الركن مناف عباس.
ووجه عبد المهدي وفق الكتاب، رئيس الجهاز تنفيذ الأمر.
*
اضافة التعليق
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب
البدري يتسلم إدارة الأمن الوطني رسمياً
وفد عسكري رفيع يبحث تعزيز الحماية الجوية للمنشآت النفطية في إقليم كردستان
الفياض يكلف علي العقيلي مستشاراً للمديرية العامة للعمليات في هيئة الحشد الشعبي