العبادي يجتمع بقادة الكتل السياسية.. هذا ما صدر عنهم بشأن التظاهرات

بغداد- العراق اليوم:

شدد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وقادة الكتل السياسية على ضرورة الاسراع بتشكيل لجنة لمتابعة الاجراءات الحكومية بالإصلاحات السريعة.

وذكر بيان لمكتب العبادي ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعا مع قادة وممثلي الكتل السياسية لمناقشة الاوضاع العامة في البلد".

وأضاف البيان أنه "اجمع قادة الكتل السياسية على حق التظاهر السلمي والتعبير عن الراي وتفهمهم لمطالب المواطنين المشروعة والعمل لتلبيتها ورفضهم وادانتهم للتجاوزات التي حصلت على الممتلكات العامة والخاصة ومؤسسات الدولة والاعتداءات على القوات الامنية التي حررت الارض من الارهاب ولا زالت تلاحق جيوب العصابات الارهابية".

وتابع انه "كما جرى التأكيد على دعم القوات الامنية في سعيها لحفظ الامن والنظام في البلد وضرورة اخذ الموافقات الاصولية على اي تظاهرة يحدد فيها الزمان والمكان والجهة والتعهد بسلمية التظاهرة".

واشار الى ان "القوى السياسية تشدد على ضرورة الاسراع في تشكيل لجنة لمتابعة الاجراءات الحكومية بالإصلاحات السريعة لتامين حلول عاجلة للمشاكل الخدمية والادارية وبما يتصل بضرب الفساد لضمان اداء افضل لمؤسسات الدولة لتلبية حاجات المواطنين الملحة".

علق هنا