العمليات المشتركة تبين طبيعة انطلاق عمليات تحرير المخطوفين الستة

بغداد- العراق اليوم:

أكد المتحدث الرسمي باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول ، أن القوات الأمنية انطلقت بعمليات دهم وتفتيش باشتراك قيادات عمليات ديالى وطيران الجيش والجهد الاستخباري للبحث عن المخطوفين الستة ، فيما نفى اشتراك جهاز مكافحة الإرهاب في عملية تحرير المخطوفين واشتباكهم مع داعش في إحدى قرى كركوك.

وقال رسول  إن “القوات الأمنية انطلقت بعمليات موسعة للدهم والتفتيش باشتراك قيادة عمليات ديالى والجهد الاستخباري وطيران الجيش للعديد من المناطق التي يشتبه تواجد عناصر داعش الإرهابي فيها”، مبينا إن “العمليات وجهت ضربات موجعة لتلك العناصر”.

واضاف إن “الجهد الاستخباري يواصل عمله لجمع معلومات عن تواجد المخطوفين الستة في محافظة كركوك لتنفيذ عملية التحرير”، نافيا “اشتراك جهاز مكافحة الإرهاب ضمن عملية تحرير المخطوفين الستة واشتباكهم مع عناصر داعش الإرهابي في إحدى القرى التابعة لمحافظة كركوك”.

وكان المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي (محور الشمال)، علي الحسيني قد أكد ،اليوم الاثنين، أن القوات الأمنية وقياد العمليات المشتركة وعناصر الاستخبارات انطلقت بتحركات كثيفة داخل محافظة كركوك لتحرير مختطفي كربلاء الستة.

وكان مصدر امني قد كشف ، اليوم الاثنين، عن بدء جهاز مكافحة الإرهاب باقتحام قرى في كركوك يشتبه بتواجد المختطفين فيها والاشتباك مع تنظيم داعش من اجل تحرير المختطفين.

علق هنا