الخنجر يجند محاميي لندن لتجريم الحشد الشعبي

العراق اليوم : سعد  دويني / لندن - خاص 

وصل العاصمة البريطانية لندن خميس الخنجر وبرفقته فريق من المحامين الأردنيين والفلسطينيين والخليجيين والأتراك، بقيادة محامي الطاغية االمقبور صدام، خليل الدليمي، ومعهم الآلاف من الوثائق والصور والأفلام "المفبركة" التي حسب قولهم تدين "الحشد الشعبي" .وكان في إستقبالهم في مطار هيثرو القيادي في حزب البعث صباح المختار رئيس جمعية المحامين العرب في بريطانيا،  كمترجم للوفد ومنسق مع مجموعة من المحامين البريطانيين  لتشكيل جبهة قانونية دولية ترفع شكوى للمحكمة الجنائية الدولية لتجريم "الحشد الشعبي" وإعتباره منظمة إرهابية وملاحقة جميع من ينتمي إليها حسب طلب الخنجر.

وبرعاية وحضور سفير قطر في لندن "يوسف الخاطر"عقد اليوم أول إجتماع رسمي في برج "شارد" أعلى مبنى في أوربا، المملوك للحكومة القطرية, بين فريق المحامين العرب والأتراك الذي وصل مع خميس الخنجر وبين المحامين البريطانيين الذي نسق معهم صلاح المختار،  ومولهم الخنجر !.

 وقال المطلوب للقضاء العراقي خميس الخنجر في إجتماع (برج الشارد)،  حيث  تُرجمت كلمته للإنكليزية: 

( أن ملايين الأطفال والنساء والرجال في المحافظات السنية العراقية قد وقعوا "ضحايا لفظائع لا يمكن تصورها هزت ضمير الإنسانية بقوة" وأن العراق شهد "جرائم خطيرة تهدد السلم والأمن العالمي" وأن مثل هذه الجرائم لا يجوز أن تمر دون عقاب) !.

وأضاف الخنجر أن (هذه الجرائم إقترفتها "ميليشيات الحشد الشعبي" التي أسسها المرجع الشيعي الأعلى "السيد السيستاني) . وطالب الحضور بالتعاون فيما بينهم وإعداد لائحة شكوى "قوية" للمحكمة الجنائية الدولية تُرفق معها أفلام لنساء سنيات من الفلوجة والموصل وتكريت يدعين أن رجال الحشد الشعبي قد اغتصبهن، وكذلك عرضت أحاديث لأطفال يقولون أن رجال الحشد قد إغتصبوهم, مع أفلام قتل مفبركة، ومنها فيلم الطفل الذي تم دهسه بسرفة الدبابة الذي تم تصويره  بكاميرات قصدية  مغرضة !.

وقد سلمت جميع هذه الافلام والاشرطة المزيفة الى المحامي  صباح المختار وقال له "أنها ممنتجة ومترجمة للإنكليزية وجاهزة حتى يطلع عليها فريق المحامين البريطانيين" .

 وطالبهم بتضمين فقرة في الشكوى بمتابعة الأفراد بـالحشد الشعبي لـ "جرائم" إقترفوها حسب إدعاء الخنجر، ضد مجموعة من السكان المدنيين السنة، مثل القتل العمد والإبادة والاغتصاب والإبعاد والتهجير القسري والتفرقة العنصرية وإحتلال مدنهم وتحويلها الى مدن شيعية.

علق هنا