وزير الداخلية يكرم عددا من قادة الوزارة والمدراء العامين والضباط فيها

بغداد- العراق اليوم:

برعاية وحضور معالي وزير الداخلية الاستاذ قاسم الاعرجي وبمناسبة تحقيق الانتصارات ونجاح خطة تأمين الانتخابات البرلمانية في البلاد أقامت دائرة العلاقات والاعلام في الوزارة حفلا تكريميا لتوزيع هدايا السيد الوزير على عدد من القادة والوكلاء والمدراء العامين في الوزارة .. وقد ضم الحفل عرضاً مسرحياً، قدمه قسم الفنون التشكيلية والمسرح في دائرة العلاقات والاعلام ومن ثم توزيع الهدايا على قادة الوزارة من قبل السيد الوزير .

كما ألقى السيد وزير الداخلية كلمة بهذه المناسبة جاء فيها: نبارك لكم حلول شهر رمضان الكريم سائلين الباري عز وجل ان يمكنكم من تأدية عباداته وقيامه والاستفادة من أجوائه وحفظ العراق والعرقيين اجمعين، يعجز الانسان على تقديم الشكر لكم ايها الابطال في وزارة الداخلية والانجازات التي تحققت على ايديكم في ساحات الوغى ضد عصابات داعش الارهابية والخارجين عن القانون، الكل يمتن لكم ولجميع انجازاتكم والنجاحات التي حققتموها فهي نجاحات لكم ومنكم واليكم وهذا النجاح بدأ به شهداؤنا الابطال والجرحى والمنتسبين والقادة الاشاوس الذين لبو نداء المرجعية. والانجاز الاخر في تأمين الاجواء الانتخابية ومراكز الاقتراع وتوفير الاجواء الامنة اللازمة للمواطنين هذا الجهد الذي بذلتموه يستحق منا كل الدعم والتكريم، وهذا التكريم ليس بلحاظه المادي وانما بلحاظه المعنوي فلا بد من العمل بهذه المهام وهذا الاسلوب الذي سرتم عليه.

واتمنى لكم ولعوائلكم السعادة وتقديم الكثير من أجل الشعب العراقي الذي يستحق منا الكثير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

المصدر

المكتب الاعلامي

علق هنا