الثنائي نادين نجيم وعابد فهد... من "لو" الى "طريق"!

بغداد- العراق اليوم:

يتشوّق متابعو الثنائي نادين نجيم وعابد فهد لمتابعة مسلسل "طريق" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان على شاشة السورية.

كانت نجيم قد فاجأت جمهورها بقصة الشعر القصيرة التي شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بكثير من الإعجاب.

نادين وفي تصريح سابق لها قالت انها بحاجة للتغيير، مشيرة إلى أنها تشجعت لقصّ شعرها لانّ الشخصية التي تجسّدها في مسلسل "طريق" تحتمل هذا التغيّر، مضيفة أنّ المرأة عندما تقصّ شعرها تكون بداية جديدة وكأنّها تفتح صفحة جديدة.

كما أوضحت نجيم أنّ شخصية أميرة التي تؤديها في مسلسل "طريق" والمرحلة التي تمرّ بها تتناسب تماماً مع قصة الشعر، لافتة إلى أنّ فريق العمل حاول إقناعها أن تستعين بباروكة بدلاً من أن تقص شعرها لكنّها أصرّت على قصّه.

أما بالنسبة للوك الممثل عابد فهد، فيعكس الشخصية التي سيلعبها في المسلسل، فهو سيؤدي دور "جابر" الرجل الغني غير المثقف، الذي يسعى إلى تحقيق أحلامه من خلال زوجته المحامية "أميرة" التي تؤدي دورها الممثلة نادين نجيم.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "طريق" من إخراج رشا شربتجي وإنتاج "الصباح للإعلام" ويشارك فيه مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين. كما أن العمل مأخوذ عن قصة للأديب نجيب محفوظ، وسبق أن قدمها كل من الممثل محمود ياسين والممثلة نجلاء فتحي في فيلم سينمائي بعنوان " الشريدة".

إذا عُدنا الى مسلسلات رمضان السابقة، نذكر مسلسل "لو" الذي جمع أيضَا الثنائي نادين نجيم وعابد فهد في قصة تتناول مواضيع الحبّ والخيانة. وكان لافتاً دور "ليلى" الجريء حيث كانت هي البطلة الخائنة في حين اعتاد المشاهدون على أن يكون الرجل دائما هو من يلعب دور الخائن.

في أي إطلالة تفضلون البطلين؟ في مسلسل "لو" أو"طريق"؟

علق هنا