جاريث بيل في مانشستر يونايتد الصيف المقبل

بغداد- العراق اليوم:

كشف إيان مارميون مدير التسويق بشركة “Betstars” عن اهتمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالويلزي جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وبحسب موقع “البرنابيو” الإسباني، فإن مارميون أكّد أن بيل سينتقل إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن المشكلات حول مستقبل اللاعب سيتم حلّها عاجلًا وليس آجلًا.

وقالت الصحيفة، ان “جاريث بايل “المحبط” الذي يريد الرحيل عن ريال مدريد والعودة مرة أخرى إلى “البريميرليج”، أصبحت احتمالية انتقاله إلى مانشستر سيتي ضعيفة للغاية”.

وأضافت الصحيفة، نقلًا عن مارميون، ان “بيل عازم بالفعل على الرحيل من مدريد والذهاب إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بعد تيقّنه أن وقته قد انتهي في النادي الملكي، وهو ما أكّده غيابه عن مواجهتي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا”.

ووفق للصحيفة، فإن مصلحة إدارة ريال مدريد أصبحت في التعاقد مع المصري محمد صلاح أو هازار خلال الموسم المقبل، ولا تبدي اهتمامًا بالويلزي الموسم القادم.

وأبدى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جوزية مورينيو، رغبته في ضم اللاعب الويلزي خلال الصيف الماضي، لكن بيل قرر البقاء في مدريد لموسم آخر.

وانضمّ النجم الويلزي جاريث بيل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

علق هنا