مقتل عدد من عناصر داعش حاولوا تنفيذ هجمات انتحارية

بغداد- العراق اليوم:

اعلنت القوات الامنية في مدينة سامراء التابعة لمحافظة صلاح الدين، مقتل عدد من عناصر داعش حاولوا التسلل الى المدينة لتنفيذ الهجمات الانتحارية فيها.

وأشارت خلية الاعلام الحربي في بيان لها اطلع عليه ديجتال ميديا تلقت نسخة منه (العراق اليوم) الاثنين، الى ان مجموعة من عناصر تنظيم داعش وعددهم 5 من ضمنهم 3 انتحاريين يردتون احزمة ناسفة فجروا انفسهم عندما  قاموا بمحاولة التسلل من جهة كراج الزوار شمال سد سامراء.

واكد البيان بان القوات الامنية تصدت للعناصر الخمسة والتي ضمت ثلاثة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة حاولوا تفجير انفسهم ، وأسفرت العملية عن مقتل جميع العناصر المهاجمة.

وقال البيان بان عملية صد الهجوم لعناصر داعش اسفرت عن مقتل اربعة من القوات الامنية واصابة آخر بجروح، فيما هرعت القطعات الامنية الى مكان الهجوم وبدأت بعملية واسعة للتفتيش بحثا عن مشتبهين بهم في المنطقة، فيما اكدت ان “القوات الامنية تمكنت من فرض سيطرتها على الاوضاع بسامراء".

وكانت محافظة صلاح الدين شهدت اوضاعا امنية غير مستقرة بعد الاعلان عن فرظ لحظر التجوال من قبل السلطات الامنية هناك بعد ورود معلومات عن احتمال وقوع مزيد من الهجمات في المحافظة والمناطق التابعة لها.

علق هنا