أحقاً أن قائمة العبادي الإنتخابية تضم أحد أبرز قادة داعش ؟

بغداد- العراق اليوم:

عزيزي القارئ الكريم، قد تستغرب من هذا السؤال، فأنا مثلك مستغرب من هذا الأمر حد الدهشة، إذ كيف يضم قائد النصر، وزعيم مكافحة الإرهاب مرشحاً إرهابياً ، بل وقائداً من قادة الإرهاب في قائمته، قائمة النصر ؟!

ولكن للأسف هذا ما روجت له أمس مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي، والوكالات، والصحف والمواقع الالكترونية ..            

حيث اشارت الى ان قائمة النصر التي يترأسها رئيس الوزراء حيدر العبادي ضمت المرشح رقم (9) خالد المعيني، وعرضت المواقع في صفحاتها سؤالاً عن السر في عدم ذكر اسم هذا المرشح كاملاً مثل غيره من المرشحين .. حيث اكتفى المسؤولون عن القائمة بذكر اسمه ولقبه فقط، دون اسمه الرباعي، أو حتى الثلاثي حيث يفترض ان يكون حسب تعليمات مفوضية الانتخابات  وهنا تجيب المواقع بأن السر يكمن في تحاشي الفضيحة، فالمرشح رقم 9  والذي حمل اسم خالد المعيني، هو الناطق الاعلامي لما كان يسمى كتائب ثورة العشرين، التي انضمت بعدها لتنظيم القاعدة الارهابي .. ثم انضوت تحت ولاية داعش .. إذ أشار احد المدونين بأنه يتحدى مسؤولي القائمة ان أعلنوا اسمه الحقيقي .. لانه مطلوب القضاء وفق المادة 4 ارهاب .. ولو سالوا استخبارات اللواء 24 لوجدوا ان له سجلاً حافلاً بالاجرام والارهاب في قاطع ابي غريب. .. !!

نتمنى ان تكون هذه المعلومات غير دقيقة، وإن خالد المعيني ليس ذلك الإرهابي المقصود، لأن الأمر ان تأكد وصحت المعلومات فيه، فستكون كارثة حقيقية.. فهل سيجيب أحد الناطقين في قائمة النصر على هذا السؤال .. بشرط ان لايكون عباس البياتي، لأننا لا نريد درء الكارثة بكارثة اخرى !

علق هنا