اسمع وشاهد ماذا قال العامري في نعيه لشهداء الحشد في الحويجة، وبماذا وعد أهاليهم !

بغداد- العراق اليوم:

أكد الأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري، الاثنين، أن الإرهاب ما زال موجوداً في بعض المناطق الرخوة، داعياً القوات الأمنية إلى أخذ الحيطة والحذر، فيما تعهد بـ "سحق رأس الأفعى وجعل تنظيم داعش عبرة لمن تسول له نفسه العبث بأمن العراق".

وقال العامري في بيان له إن "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد ثلة من أبنائنا المرابطين في سواتر الشرف المدافعين عن الأرض والعرض ضد أشرس عدو، في إشارة إلى سحق تنظيم داعش الإرهابي خلال عمليات تحرير".

وأضاف: "أقدم التعازي لعوائل الشهداء وشعبنا العراقي الصابر والمرجعية الدينية العليا بهذه الكوكبة التي روت أرض الوطن في قاطع الحويجه ليلة أمس بكمين غدر بائس"، مهيباً بالقوات الأمنية بمختلف صنوفها "أخذ الحيطة والحذر لأن الإرهاب ما زال موجوداً في بعض المناطق الرخوة".

وتعهد العامري، بـ"سحق رأس الأفعى، والأخذ بثأر الشهداء أضعافاً مضاعفة وسنجعل الدواعش الأوباش عبرة لمن تسول له نفسه العبث بأمن العراق ودماء أبنائه".

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قد أمر في وقت سابق من، اليوم الاثنين، بفتح تحقيق عاجل بملابسات الحادثة الإجرامية التي تعرضت لها قوة من الحشد الشعبي في منطقة السعدونية، التابعة لقضاء الحويجة بمحافظة كركوك.

وأصدر الحشد الشعبي، في وقت سابق من اليوم الاثنين، بياناً كشف فيه ملابسات مقتل 27 عنصراً من مقاتليه في قضاء الحويجة بكركوك، مؤكداً ان عناصره تعرضوا لكمين غادر من عناصر تنكروا بالزي العسكري.

وشيعت محافظة البصرة، اليوم الاثنين، 11 من أبنائها المنضوين في الحشد الشعبي، بعد مقتلهم بكمين نفذه عناصر من تنظيم داعش، جنوب غربي كركوك.

علق هنا