وافق شن طبقة .. حزب مشعان ينضم لحزب علاوي !!

بغداد- العراق اليوم:

أعلن حزب "الوطن" العراقي بزعامة عضو مجلس النواب عن محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري يوم الخميس عن انضمامه الى ائتلاف "الوطنية" بزعامة نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي.

وقال الجبوري في بيان له ، انه "حسمنا أمرنا و عقدنا العزم انا وإخواني في حزب الوطن على الانضمام الى ائتلاف الوطنية الذي يقوده الدكتور اياد علاوي لاننا وجدنا فيه ما نصبو اليه في رؤية العراق والعراقيين بلداً متجانساً،

ودولة مهابة يتساوى فيها المواطنون في الفرص والواجبات وتقوم على قاعدة الدولة النظيفة بعد ان استشرى فيها الفساد من راسها وحتى اخمص قدميها".

وأضاف ان "تحالف الوطنية بقيادة رجل مجرب كالدكتور علاوي خاض غمرات النضال الوطني منذ نصف قرن والتفاف الجماهير حوله يجدد الامل بالمشروع الوطني واستعادة الدولة المدنية الذي تبناه علاوي منذ اول انتخابات جرت في عام ٢٠٠٤ بل منذ ايام المعارضة العراقية في مطلع التسعينات".

وتابع الجبوري بالقول انه "ربما يتساءل البعض عن امكانية تجانسنا مع اشخاص وكتل بيننا وبينهم خلافات في خوض معركة مشتركة لتحقيق هدف واحد، ولهؤلاء أقول ان هذا التساؤل يبدو طبيعيا لكن ثقتنا بزعامة الدكتور اياد علاوي للمشروع تعطينا الامل في إمكانية ضبط الايقاعات المتعددة ودمجها في تناغم سياسي لا تنافر فيه ولا نشاز".

ونوه الى انه "باتخاذ قرار الانضمام لتحالف الوطنية اتشرف ان اكون مع الخيار الذي سبقني اليه استاذي و معلمي حسن العلوي الذي يقف الى جانب الدكتور اياد علاوي وهو يقود معركة استعادة العراق هيبته وجاذبيته الوطنية وايقاف تبديد امكاناته المادية والحضارية".

أحد المعلقين كتب بوست في الفيسبوك يقول:" وافق شن طبقة"!

ويكمل جسام الجبوري من الحمدانية تعليقه: " لأول مرة يصدق مشعان حين قال أنا والدكتور علاوي متجانسون .. فهم متجانسون فعلاً"!

علق هنا