ماذا فعل داعش في الموصل؟ 40 مقبرة جماعية عثر عليها في المدينة، وما رُمي بالأنهر كان أعظم!

بغداد- العراق اليوم:

رغم كل المآسي والجرائم الفظيعة ، والإنتهاكات الكارثية التي ارتكبتها عصابات داعش في محافظة نينوى، إلا ان البعض من ابناء المحافظة، ونقصد بذلك المصابين بأمراض الطائفية، ولوثة الوهابية الكريهة ما زالوا يدافعون عن هذه العصابات، بل وان بعضهم لم يزل حتى هذه اللحظة يخفي هؤلاء المجرمين، ويتستر عليهم، مرتكباً بذلك اشد المخالفات القانونية عقوبة!

ان جرائم داعش بحق الموصليين اكبر من ان تعد، أو تحصى، وها هو مجلس محافظة نينوى يعلن رسمياً أمس العثور على أكثر من 40 مقبرة جماعية في الموصل بجانبيها الأيمن والأيسر، فيما بين ان الجثث التي رُميت في الأنهر إضعاف مافي المقابر.

وقد قال عضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الوكاع إن “مجموع المقابر الجماعية التي عثر عليها منذ تحرير الموصل ولغاية الان بلغ أكثر من 40 مقبرة جماعية في جانبي الموصل الايمن والايسر”.

وأضاف ان “اغلب تلك المقابر تضم رفات مدنيين ومنتسبين سابقين من القوات الأمنية ونساء وأطفال”، مبينا ان “هؤلاء تم تصفيتهم في فترة سيطرة التنظيم الإرهابي على المحافظة”.

وأوضح الوكاع ان “الجثث التي رماها تنظيم داعش الإرهابي في الأنهر ومنطقة الخسفة تفوق أعداد الجثث في المقابر الجماعية بإضعاف”

علق هنا