الاعرجي يأمر بعدم الرضوخ لاي ضغوط بشأن نجل محافظ النجف وتوقيف مسربي صوره

بغداد- العراق اليوم:

وجه وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الثلاثاء، بتوقيف المسؤولين عن تسريب صور نجل محافظ النجف والمتهمين معه بتهمة المتاجرة بالمخدرات، فيما اكد ضرورة عدم الرضوخ لأية ضغوط بشأن القضية.

وقال الاعرجي في بيان حصل (العراق اليوم) على نسخة منه، انه امرنا بتكريم فريق العمل الذي القى القبض على ثلاثة متهمين وبحوزتهم مادة الحشيشة والحبوب المخدرة، مبيناً: اننا شددنا على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق الذين يخالفون القانون مهما تكن صفتهم او انتماءاتهم مع التأكيد على عدم الرضوخ لأية ضغوطات من اي جهة كانت، والتقيد بالقانون والتعليمات . وأضاف الاعرجي انه امرنا بتوقيف المسؤولين عن تسريب صور المتهمين والتقرير الخاص بالحادث قبل اكتمال مراحل التحقيق، مؤكداً ان القيام بالنشر يعد مخالفة قانونية واضحة وصريحة .

وكانت قوة امنية مشتركة من الشرطة الاتحادية ومكتب مكافحة اجرام البياع قد اعتقلت نجل محافظ النجف جواد لؤي الياسري، يوم أمس الاحد، متلبسا بالمتاجرة في المخدرات مع ثلاثة اشخاص اخرين في منطقة البياع جنوبي بغداد، وضُبط بحوزة العصابة (٢٨) كيس حشيشة تتراوح اوزانها بين (١٩٠) غم و (٢٠٠) غم وكيس صغير يزن (٥) غم، إضافة الى (٧) اكياس فئة (١٠٠٠) حبة مخدرة بمجموع ٧٠٠٠ ألف حبة + (٨٨) حبة، بحسب ما أفاد به مصدر أمنى واكدته مصادر رسمية .

علق هنا