لاعبو ليستر يتمنون مواجهة الريال في ثمن النهائي!

بغداد- العراق اليوم:

بعد ضمان تأهلهم كمتصدرين للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا، خرج لاعبو ليستر سيتي بتصريحات جريئة عبّروا من خلالها عن رغبتهم في مواجهة فريق كبير جدًا في ثمن نهائي المسابقة، كما ذهب الأمر ببعضهم للتعبير عن أمنيته في مقارعة بطل النسخة الماضية من المسابقة ريال مدريد.

وسيكون ريال مدريد من بين الخصوم التي قد يواجهها ليستر سيتي في ثمن النهائي إن هو عجز عن الفوز أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهو ما يعني أنه سيتأهل كثاني مجموعته وسيواجه أحد متصدري المجموعات غير الإسبان.

وفي هذا السياق، عبّر مارك ألبرايتون عن رغبته في اللعب أمام الفريق الملكي، فقال في تصريحاته «كل الفرق المُشاركة في دوري أبطال أوروبا كبيرة، لكن إن كان علينا مواجهة فريق كبير جدًا مثل ريال مدريد سيكون الأمر رائعًا جدًا. فرصة الذهاب لسانتياجو بيرنابيو واستضافتهم في الكينج باور ستكون كبيرة جدًا بالنسبة لنا»

كريستيان فوكس أكّد بدوره نفس الرغبة «مقارعة فريق كبير مثل ريال مدريد سيكون شبيهًا بالفوز بالدوري الإنجليزي. لا مشاكل لدينا في اعتبارنا أحد ضحايا أدوار خروج المغلوب، فالفريق يبدو مرتاحًا مع ذلك الوضع. في نهاية المطاف، لا أهتم كثيرًا لهوية الخصم الذي سنلاعبه»

يُذكر أن رجال كلاوديو رانييري تمكنوا من تصدر مجموعة تضم أندية بورتو، كوبنهاجن وكلوب بروج.

علق هنا