رومل يقود قوات مكافحة اﻹرهاب في الموصل

بغداد - العراق اليوم: أفادت مصادر لـ"العراق اليوم" بوصول الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي الى الموصل لقيادة محور جهاز مكافحة الأرهاب واقتحام المدينة، وسط ترحيب المقاتلين ، فيما قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان "الساعدي سيقود الانتصار كما فعل ذلك في تكريت والفلوجة".

وكتب ناشط على الصفحات التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي "ننتظر بشارة الموصل منك ابو أبراهيم".

و أمر الدكتور حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة بتنسيب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي لقيادة محور جهاز مكافحة اﻹرهاب في عملية تحرير الموصل.

وقد تسلم الساعدي موقعه في الحال، حيث يربض مع أخوته أسود مكافحة اﻹرهاب على حافات مدينة الموصل بانتظار ساعة الصفر للانقضاض على دواعش اﻹرهاب.

وكان البطل الساعدي، قد قاد بنجاح فائق معركة تحرير الفلوجة، وقبلها عملية تحرير تكريت، كما تمكن الساعدي مع عدد محدود من مقاتلي الفرقة الذهبية بالصمود والثبات داخل مصفى بيجي ﻷكثر من ثلاثة اشهر دون ان تتمكن عصابات داعش من الوصول الى المصفى.

والساعدي من الكفاءات العسكرية، التي اثبتت القدرة على تحقيق المهام بنجاح من ناحيتيها الفنية والاحترافية.

ولطالما كان للقيادة العسكرية الدور الرئيسي في تحقيق انتصارات على الأرض، حيث يضم الجيش العراقي بعد 2003 قيادات عسكرية ذات كفاءة برز الساعدي من بينها، بخططها وتكتيكاتها غير المألوفة، ما ساهم في تحقيق انتصارات كبيرة على الأرض غيّرت مجرى الحرب التي يخوضها العراق ضد الإرهاب.

 

علق هنا