بحضور زوج أخت صدام حسين، ومجاهدي خلق، وأتباع الشاه، اجتماع سري في اربيل أنتج أحداث ايران الأخيرة!

بغداد- العراق اليوم:

أعلن مسؤول إيراني كبير اليوم عن تفاصيل اجتماع “سري” عقد مدينة اربيل بإقليم كردستان العراق قبل التظاهرات والاحداث الأخيرة التي شهدتها إيران خلال الايام الماضية، مشيرا إلى أن الاجتماع حضره مدير مكتب نجل رئيس النظام السابق “قصي”، وزوج شقيقة صدام هاني طلفاح.

وذكر أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي في مؤتمر صحافي أوردته وكالة انباء “مهر” الإيرانية إن “تفاصيل سيناريو الاحداث الاخيرة في ايران تم التخطيط لها في مدينة اربيل باقليم كردستان العراق من قبل امريكا وزمرة المنافقين، ومؤيدي نظام الشاه البائد”.

واوضح رضائي، أنه “قبل عدة اشهر عقد في مدينة اربيل اجتماع حضره مدير العمليات الخاصة بوكالة المخابرات الامريكية CIA والذي هو رئيس قسم عمليات ايران، ومدير مكتب قصي ابن صدام، وهاني طلفاح شقيق زوجة صدام، ممثل البارزاني وممثلون عن المنافقين (منظمة مجاهدي خلق) وممثل عن السعودية”.

واوضح رضائي أنه “في اجتماع اربيل ، تم تحديد موعد بدء العمليات في ايران في النصف الثاني من شهر كانون الأول من خلال استخدام الفضاء الالكتروني (مواقع الانترنت)، وان يتابعوا العمليات في شهري كانون الثاني وشباط”، مبينا أنهم “أطلقوا على هذه العمليات اسم (استراتيجية التنسيق المثمر)”.

وبين المسؤول الإيراني أن “هؤلاء كانوا يتصورون انه بهذه الخطة يمكن اخراج جميع المدن من سيطرة الدولة، وفي الخطوة التالية يدخلون الاسلحة الى البلاد، ليتم قتل اعداد كبيرة من المواطنين، وفي نهاية المطاف تطلب امريكا من مجلس حقوق الانسان اصدار قرار ضد ايران، ليتم بعدها فرض عقوبات جديدة، ومن ثم يدخل المنافقون في المرحلة الثانية من الخطة”.

وكانت صحيفة “كيهان” الإيرانية الرسمية كشفت، الاثنين الماضي، عن قيام ضباط اميركان وإسرائيليين وسعوديين بتشكيل غرفة عمليات في مدينة اربيل باقليم كردستان العراق لإدارة التظاهرات التي تشهدها إيران منذ ايام.

 

 

 

 

 

علق هنا