جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيمة

بغداد- العراق اليوم:

أصبح المهاجم الفرنسي الدولي "كريم بنزيمة" لاعب غير مفضل لدى جماهير  ريال مدريد في الوقت الحالي خصيصا مع تألق الفريق من دونه في ديربي العاصمة الإسبانية.

واستغل ريال مدريد عدم جاهزية بنزيمة البدنية ليلعب بطريقة 4-4-2 مع تواجد كريستيانو رونالدو وغاريث بيل فقط في خط الهجوم ويتمكن من تحقيق الفوز على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في فيسنتي كالديرون.

وتقول صحيفة آس أن 5 من كل 6 مدرديستا يرون أن بنزيمة يجب ان يتحول لدكة بدلاء زين الدين زيدان وان يشارك فقط كبديلًا مثلما حدث في الديربي عندما لعب الفرنسي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ويعاني زيدان من فقدان لاعبه الشاب ألفارو موراتا في خط الهجوم بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراتي مقدونيا وانكلترا لكن الجماهير تصُر على ان التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض الإسباني يجب ان تخلو تمامًا من كريم بنزيمة.

وفي استفتاء لصحيفة آس طالب15% فقط من جماهير النادي الملكي تواجد بنزيمة في تشكيلة زيدان الأساسية مقابل85% أكدوا ان دكة البدلاء المكان المناسب للاعب ليون الفرنسي السابق والقادم في صيف2009 مقابل35 مليون يورو لريال مدريد.

يذكر ان كريم بنزيمة 28 عامًا لعب 309 دقيقة في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم وسجل هدفا في 4 مباريات لعب بينما شارك في 9 مباريات في الليغا من أصل12 وسجل 4 أهدفا وصنع هدفا.

علق هنا