بعد ايقاف التعيينات، وزارة المالية توقف ايضا الترفيعات والعلاوات لموظفي دوائر الدولة

بغداد- العراق اليوم:

خولت وزارة المالية، الوزارات والدوائر غير المرتبطة بوزارة والمحافظات ومجالسها كافة صلاحيات الصرف خلال شهر كانون الثاني لسنة 2018 بنسبة (12/1) ، والاستمرار بإيقاف التعينات واجراء العلاوات والترفيعات الى اقرار الموازنة العامة لسنة 2018.

وذكرت وثيقة صادرة عن وزارة المالية "الاستمرار بإيقاف التعينات والعقود في الدوائر والمؤسسات الحكومية حتى اقرار الموازنة لعام 2018 وكذلك ايقاف نقل خدمات الموظفين بين الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة التشكيلات التابعة لها".

وتأتي هذا التوجيهات لتأخر مجلس النواب في إقرار الموازنة المالية العامة للدولة لعام 2018.

وبينت "إيقاف نقل خدمات الموظفين بين الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة أو بين التشكيلات التابعة لها سواء الممولة مركزيا أو الممولة ذاتيا أو نقل الخدمات من الشركات العامة والهيئات والمديريات الممولة ذاتيا إلى الدوائر الممولة مركزيا واعتبارا من 1-1- 2018 وسيتم اهمال أي طلبا يردنا".

وأكدت الوثيقة "إيقاف اجراء العلاوات والترفيعات لمنتسبي التشكيلات التابعة لكم وإيقاف احتساب مدة الفصل السياسي وخدمة المحاماة وخدمة العقد والخدمة الصحفية والخدمة الجهادية ان وجدت والواردة بتعليمات تنفيذ الموازنة الاتحادية لعام 2017".

وأشارت إلى "إيقاف اجراء المناقلات في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات ومجالس المحافظات كافة بعد 25-12-20177 وعلى ان تجري المناقلات فقط لأغراض التسوية القيدية".

 

 

 

 

علق هنا