بوفون يطالب ديبالا بالاستماع لنصيحة نيدفيد

بغداد- العراق اليوم:

اكد جيانلويجي بوفون، حارس مرمى وقائد نادي يوفنتوس، ضرورة تقديم مجهود أكبر في الفترة المقبلة، بعد أن حل الفريق في المركز الثاني بمجموعته بدوري أبطال أوروبا بالإضافة لتواجده في المركز الثاني بالدوري خلف إنتر ميلان.

وفي حفل توزيع جوائز العام من صحيفة "لاجازيتا ديللو سبوت" قال قائد فريق السيدة العجوز: "نسعى لتقديم أداء جيد والفوز بما تبقى من مباريات".

وأضاف بوفون: "طالما توجد حياة يبقى الأمل موجودًا، عندما يكون أمامنا أكثر من بطولة للمنافسة عليها لا يتبقى سواء خيار واحد وهو الفوز".

وتابع صاحب الـ 39 عامًا: "فريق مثل يوفنتوس مطالب دائمًا بتحقيق الفوز، في العام الماضي كل شيء سار بشكل جيد ولكن نهاية الموسم كانت سيئة في نهائي كارديف".

وعن حلوله رابعًا في قائمة الكرة الذهبية قال: "أنا سعيد بهذا المركز، ولكن الفريق لا يزال في المركز الثاني في الدوري خلف إنتر".

كما تحدث عن مسألة اعتزاله بنهاية الموسم قال: "إذا كنت مفيدًا للفريق سأستمر، كنت أقدر مشاعر الجمهور بعد عدم التأهل للمونديال، لقد دعموني بشكل كبير".

وعلق على تصريحات بافيل نيدفيد نجم يوفنتوس السابق بشأن مستوى باولو ديبالا قائلاً: "حديث نيدفيد دائمًا يكون من باب النصيحة لا الانتقاد".

وأكمل: "ديبالا موهبة أرجنتينية ولا يزال في بداية حياته المهنية لذا عليه الأخذ بالنصيحة خاصة لو كانت من شخص كنيدفيد".

وكان نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس قد طلب من ديبالا أن يقدم تضحيات أكثر من أجل الفريق والعمل على قدراته البدنية.

 

علق هنا