سيميدو يروي تفاصيل أزمته مع نيمار

بغداد- العراق اليوم:

تحدث نيلسون سيميدو، لاعب برشلونة عن أيامه الأولى مع الفريق، والتي شهدت حدوث مشادة بينه وبين البرازيلي نيمار، قبل انتقال الأخير لباريس سان جيرمان.

وقال لاعب بنفيكا السابق، في مقابلة نشرت على موقع "Maisfutebol" البرتغالي: "لقد كان تدخلا طبيعيا في التدريبات، ولكن الأمر أخذ بُعداً آخر، ما حدث لم يؤثر علي، الجميع هنا من الأصدقاء واللاعبين ساندوني".

وأضاف: "كنت للتو قد وصلت للفريق، وفوجئت بواحد من ضمن أكثر لاعبين تأثيراً في الفريق، يريد أن يتشاجر معي بعد انتهاء التدريبات".

وتابع: "الموقف كان صعباً، وأزعجني كثيراً، وكنت أفكر في مغادرة التدريبات، ولكن ما فاجأني هو رحيله عن الفريق، لقد كان لاعباً مهماً والجمهور كان يحبه".

واعترف اللاعب البرتغالي بالصعوبات التي واجهها في أيامه الأولى، وقال: "نعم، انتقدت بشدة، وأعتقد أنني أعرف السبب، برشلونة ناد ضخم، يحارب للفوز على جميع الألقاب، وقبل انضمامي كان يلعب داني ألفيس في مركزي، والذي يعد ضمن الأفضل في العالم في هذا المركز".

وعن علاقته بميسي وإنيستا، اختتم: "إنها ممتازة ولكن في نفس الوقت طبيعية، على الرغم من أنهما لاعبين غير عاديين على أرض الملعب ولكن بيئة العمل طبيعية، اللعب معهما في فريق واحد أمر مذهل".

علق هنا