جوارديولا يخفف الحرب الكلامية مع مورينيو قبل الديربي

بغداد- العراق اليوم:

ظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام وسائل الإعلام للحديث قبل ديربي مانشستر غدا الأحد في أولدترافورد معقل الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات جوارديولا حيث قال :"أنا ومورينيو توأمان، كلانا يريد الفوز بالألقاب، وكونتي وكلوب أيضًا، لن أنتقد أي مدرب آخرين بسبب طريقة لعبه".

وأضاف المدرب الإسباني: "لن نفوز بالدوري يوم الأحد إنها مباراة مهمة ولكنها لن تكون الشئ الوحيد الحاسم، ما يقلقني هو أن نلعب بشكل جيد، إنه مختلف عن اللعب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث عليك التفكير في مباراة الذهاب".

وأكمل: "من المهم التركيز واللعب بأعصاب هادئة، لتقديم مستوى جيد، أما النتيجة متروكة للقدر، الدوري عبارة عن سباق ماراثون ونحن في منتصف هذا الماراثون، من دواعي سروري الذهاب إلى أولد ترافورد، أنا مدرب لهذا النوع من المباريات".

وتطرق بيب جوارديولا للحديث عن رحيم سترلينج الذي سيحتفل ببلوغه 23 عامًا، قائلاً: "لا يزال لديه الكثير ليتحسن، هذا أمر طبيعي".

وعن بقية لاعبيه، واصل المدير الفني للسيتي: "كومباني شكا من آلام قبل مباراة شاختار، لهذا لم يلعب، ديلف كان مريضًا في اليوم السابق، وآخرين لم يلعبوا للراحة مثل أوتاميندي".

وتابع :"ليس لدي أي شكوك حول نتائج الفريق، إحصائيًا دائمًا نحن أفضل من المنافس، نخلق الفرص، ومع يونايتد يحدث نفس الشئ، إذا لم يعلبوا بشكل جيد فهم قادرون على الفوز أيضًا، مثل المباراة الأخيرة أمام آرسنال، لديهم فرصة الفوز حتى باللعب السئ".

واختتم: "أخطط لأن يمرر لاعبي فريقي الكرة بسرعة، لكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، كذلك نقاتل لاسترداد الكرة في أسرع وقت ممكن، هذه سياستي التي طبقتها مع كل الأندية التي عملت بها".

علق هنا