شنيشل يكشف عن منهاجه التدريبي المقبل ويؤكد أنه جاء من أجل التغيير

بغداد- العراق اليوم:

أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، أن المنهاج التدريبي للمرحلة الثانية من التصفيات لابد أن يكون منسجما وحجم المهمة، داعيا لاستثمار أيام الفيفا وخوض مباريات ودية، فيما اكد أنه جاء من اجل التغيير في اداء المنتخب وماض في هدفه.

وقال راضي شنيشل : إن "بقائه على هرم قيادة المنتخب الوطني مرهون بتحقيق هدفه الأول مع المنتخب وهو إحداث التغيير في الأداء"، مبينا أن "في حال عدم الوصول لهذا التغيير لايمكن ان يقبل بالبقاء مدربا للمنتخب".

وأضاف شنيشل أن "أداء المنتخب وبشهادة الكثير من المدربين في الخليج كان متطورا، والمنتخب أصبح رقما صعبا"، معتبرا أن "الاستقرار من اهم عوامل تحقيقي النجاح مع المنتخب عكس التغييرات المستمرة التي توقف حالة التطور".

وتابع شنيشل أن "المرحلة المقبلة من التصفيات هي مرحلة الحصاد، والحظوظ مازالت قائمة، ولدى المنتخب ثلاث مباريات على ملعبه وواحدة في ملعب محايد"، مشيرا إلى أن "اعداد المنتخب للمرحلة المقبلة سيبدا عند عودته من الدورة التدريبية التي يشارك بها حاليا في قطر".

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أن "التركيز سيكون على تجميع لاعبي المنتخب من الذين يلعبون في الدوري المحلي عبر منهاج يتسم بالمرونة لخوض مباريات تزيد من خبرتهم وتملكهم جرأة خوض المباريات الدولية"، لافتا إلى أن "الاعداد سيدخل بعدها مرحلة تجميع المحليين والمحترفين وخوض مباريات على مستوى عال، واستثمار أيام الفيفا وتأمين مباريات على مستوى عال".

 

علق هنا