منظمة بدر تنفي أنباء عن احتجاز البغدادي لدى الأمريكان

بغداد- العراق اليوم:

بعد ساعات من تأكيد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري  أن زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي بحوزة القوات الأمريكية، مشيرا إلى أن الأخيرة لن تقتله، وفي حال اضطرت لذلك ستتم تصفيته وفق مسرحية هوليودية ”.  استبعدت منظمة بدر “الجناح العسكري ، اعتقال زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي أبو بكر البغدادي لدى اميركا ،مشيرة الى ان الأخير “أصبح من الماضي”.

وقال القيادي في المنظمة كريم النوري  ان” ما يثار في وسائل الاعلام عن اعتقال البغدادي لا صحة له وان المخابرات الروسية سربت خبر اعتقاله بغية التأثير النفسي على داعش الإرهابي “.

وأضاف بان” المعلومات التي تتوفر لدينا بان البغدادي خارج العراق في سوريا وان كان في العراق اوسوريا لا يهم كونه لا يملك تأثير في المنطقة بعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها داعش في العراق وسوريا “.

في هذه الاثناء تشير معلومات الى ان جهاز المخابرات الوطني العراقي، يملك شبكة واسعة لتعقب اثر المجرم الارهابي البغدادي، وان الجهاز سبق وان نجح في تعقب اكثر من ٣٩ قيادي من الصف الاول للتنظيم وتمكن من قتلهم جميعًا، سواءًا عبر ضربات جوية او عمليات خاصة نفذت داخل الحدود العراقية او خارجها.

وتشير المعلومات الى ان البغدادي هرب الى سوريا، لكن معلومات اخرى متوافرة تشير الى انه لا يزال في الحدود العراقية، وان اعتقاله او قتله بات الفرضية الاقرب  بعد ان احكمت الحلقات عليه بشكل كبير بجهود دوائر الاستخبارات العراقية النشطة جدًا، والتي لا تتوقف عن الرصد والتعقب لقادة هذه المنظمة الارهابية.

علق هنا