خلاف شديد بين رونالدو وراموس يهز ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

 أفادت تقارير صحفية اليوم بأن حدة الخلاف تزايدت بين لاعبين مؤثرين في نادي ريال مدريد هما القائد سيرخيو راموس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة (ماركا) المقربة من النادي الملكي فى تقرير لها اليوم إن التوتر بين اللاعبين يستمر بل و يتصاعد وهو ما يظهر أثره في تصريحاتهما المتضادة عبر وسائل الإعلام.

فوسط نتائج متذبذبة للميرينجي خرج رونالدو ليصرح قائلا إن الفريق بات أقل قوة بعد مغادرة مواطنه البرتغالي بيبي والكولمبي خيميس رودريغيز وهو أمر أصر راموس على نفيه معتبرا أنها وجهة نظر ليست صحيحة.

وقال راموس إن ريال مدريد فاز ببطولتين بعد انتقال اللاعبين ولم يسمع أحد عن ضعف في الفريق أو قلة خبرة.

وتدعي صحيفة (ماركا) أن قائد الفريق أصبح غاضبا من كريستيانو بسبب تصريحاته التي اعتبرها نوعا من التقليل في اللاعبين الحاليين.. فى الوقت الذي يشعر فيه رونالدو ببعض الوحدة بعد انتقال مواطنيه، بيبي وفابيو كوانتراو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بالإضافة إلى رحيل صديقه خاميس رودريجيز، وهو سبب إضافي لتصريحاته.

وفي المقابل رفض راموس الحديث عن مستقبل كريستيانو، فعقب مباراة منتخبي إسبانيا وألمانيا أجاب عن سؤال حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي بحدة وبلهجة غير معتادة: "عليك سؤاله هو".

يذكر أن تقارير صحفية متعددة تشير إلى رغبة صاروخ ماديرا في الانتقال خلال الصيف المقبل، بينما تبدو هناك رغبة من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل من صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي.

علق هنا