فرض حظر شامل للتجوال في الفلوجة إلى اشعار آخر

بغداد- العراق اليوم:

فرضت القوات الامنية عبر مكبرات الصوت في المساجد، الأربعاء، حظرا شاملا للتجوال على مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار الى اشعار اخر.

وقال مصدر امني  إن “القوات الامنية فرضت حظرا شاملا للتجوال على سير الاشخاص والمركبات والدراجات الهوائية والنارية على منطقة مدينة الفلوجة ابتداءً من صباح اليوم إلى اشعار اخر”.

واضاف المصدر، أن “الحظر جاء على خلفية استهداف القوات الامنية في منطقة السبعة كيلو والطاش غربي مدينة الرمادي”، مبينا أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها اتخذت تدابير امنية مشددة تحسبا لاي طارئ “.

وكان  آمر الفوج التكتيكي لشرطة الانبار المقدم عادل الدليمي، قد اعلن الأربعاء، عن مقتل 20 عنصرا من “داعش” في منطقة الطاش جنوبي الرمادي.

وقال الدليمي في تصريح صحفي ، إن “قواته تمكنت من قتل 20 عنصرا من داعش في منطقة الطاش جنوبي الرمادي بعد الاشتباك معهم”. وأضاف الدليمي، أن “الإرهابيين تسللوا، فجر اليوم، الى منطقة الطاش وتمكنت القوات الأمنية من محاصرتهم وقتلهم”. وكان ضابط امن قيادة الحشد الشعبي بالانبار العقيد خلف الجليباوي أعلن، اليوم الأربعاء، سيطرة القوات الأمنية والعشائر على منطقة الطاش جنوبي الرمادي بعد قتل المتسللين إليها.

علق هنا