الجبوري لوزير الدفاع: أنتم صمام الأمان لهذا الوطن العزيز

بغداد- العراق اليوم:

استقبل وزير الدفاع السيد عرفان محمود الحيالي رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري، في مقر وزارة الدفاع يوم الثلاثاء الموافق 26 أيلول 2017.

وتم التداول في مجريات المعارك الدائرة في ساحات القتال ضد عصابات داعش الإرهابية، وثمّن السيد رئيس مجلس النواب دور الجيش العراقي المشرف والمواقف البطولية لأبنائه من جميع الصنوف.

وقال رئيس البرلمان خلال استقباله من قبل الوزير الحيالي وعدد من ضباط الوزارة: لقد استطعتم أنتم ومقاتلوكم الاشاوس أن تحققوا ما لم تحققه اقوى جيوش العالم تدريبا وتسليحا، وان تدريبكم هو الميدان وسلاحكم هو الإيمان بالله ونصره ومدده. وخاطب الدكتور الجبوري وزير الدفاع وعدداً من ضباط الجيش، قائلاً:

 أنتم صِمَام الأمان في هذا الوطن العزيز وعليكم المعتمد والمعوّل بعد الله، مبينا انه رغم ان ما قدمتموه كثير وكبير فإن اهلكم يطمعون منكم بالمزيد فعظائم الامور لا يفعلها الا أكابر الرجال.

من جانبه أكد السيد وزير الدفاع أن هذه الزيارة تعطي دافعاً معنوياً من رئاسة مجلس النواب وممثلي الشعب لأبطال الجيش العراقي، كما انها تدفعنا نحو تحقيق الانتصارات المتتالية من أجل اكمال تحرير جميع أراضينا المتبقية واعلان النصر النهائي الذي لم يبقَ على تحقيقه إلا القليل بعون الله تعالى.

علق هنا