صحف فرنسا تحتفي بالظهور الأول لديمبلي مع برشلونة

بغداد- العراق اليوم:

أشادت الصحافة الفرنسية بالظهور الأول للاعب الدولي، عثمان ديمبلي، مع فريقه الجديد، برشلونة،  في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، حيث انتهت المباراة بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف نظيفة.

وقالت صحيفة "ليكيب": "نجاح أول من ديمبلي"، وأضافت: "أغلى لاعب في تاريخ برشلونة أقنع معجبيه، ومدربه إرنستو فالفيردي، في 25 دقيقة لعب أمام إسبانيول".

وأكملت: "لا يمكن أن يكون هناك أفضل من تمريرة حاسمة".

ووصفت الصحيفة ما فعله اللاعب بقولها: "أداء متكامل"، وتابعت: "الدليل على ذلك تهاني زملائه، وخاصةً التي حصل عليها من ميسي".

أما مجلة "فرانس فوتبول"، فقد وضعت صورة ديمبلي على غلافها، وقالت: "ديمبلي بالفعل كان حاسمًا مع برشلونة في أول 20 دقيقة"، وأضافت: "75 ألف متفرج استقبلوه استقبالًا حافلًا في كامب نو".

وتابعت: "على الجانب الأيمن من الهجوم حيث يتحرك بشكل أفضل، قام بانطلاقتين لا مثيل لهما، في الأولى تسبب ببطاقة صفراء، ثم لمسة للكرة بالقدم اليمنى، ليحقق أسلوب برشلونة.. يجب أن يكون أساسيًا أمام يوفنتوس، يوم الثلاثاء، لقد أصبح بديلًا رسميًا لنيمار الآن".

أما صحيفة "لو فيجارو"، فقالت عن اللاعب: "حاسم مع برشلونة، لقد ترك مشاعر جيدة، وعلى الرغم من أنه تحت المراقبة، نظرًا لكونه أغلى لاعب في تاريخ الليجا، إلا أنه حقق نجاحًا أوليًا".

علق هنا