رغمآ عن انف الجميع، وبدعم واسناد من سليم الجبوري.. صهيب الراوي لم يزل محافظاً للأنبار !!

بغداد- العراق اليوم:

اعلن عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي اليوم الثلاثاء ان صهيب الراوي محافظ الانبار المقال من قبل مجلس المحافظة مازال يمارس عمله بكافة الصلاحيات القانونية والدستورية رغم الدعاوى القضائية ضده، ويمثل حكومة الانبار المحلية في المؤتمرات والزيارات الرسمية للوفود الاجنبية”.

واضاف ان “القضاء العراقي قرر تأجيل محاكمة الراوي يوم امس الى بعد عيد الاضحى لحين استكمال الادلة والتحقيقات في قضية الملف الخاصة بشراء المولدات الكهربائية للمناطق المحررة”.

واشار الفهداوي ان”الصراع السياسي والمناكفات والاتهامات التي تلوح بها بعض الجهات السياسية في حكومة الانبار اثرت على مشاريع تاهيل الخدمات المدمرة، مما يتطلب من جميع الاطراف الجلوس على طاولة المصالحة وانهاء كل الخلافات الحزبية”. وتشير المصادر القريبة من الخلاف الى ان المحافظ المقال يحظى بدعم واسناد قويين من رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري، فهما عضوان بارزان في الحزب الإسلامي، وتربطهما ( وشائج) عدة، ما جعله في مأمن، ومسند قوي.

ويشار الى ان مجلس محافظة الانبار كان قد صوت على اقالة المحافظ صهيب الراوي على خلفية تهم فساد مالي واداري وجهت ضده، فيما اصدر القضاء مذكرة قبض بحقه لعدم حضوره الى المحكمة. ومازال طليقاً!!

 

 

علق هنا