النجيفي ومتحدون يشكون من الاعلام ,بعد فشل محاولة الرشوة

بغداد- العراق اليوم:

أفاد مصدر إعلامي كبير ان كتلة متحدون برئاسة إسامة النجيفي عرضت مبلغ مالي كبير على احد الإعلاميين البارزين من اجل التوقف عن انتقادهم في برنامجه التلفزيوني إلى إن الأخير رفض . وقال المصدر إن الإعلامي ابلغ متحدون انه سوف يظل يحارب فسادهم مهما كلفه الأمر .

وانتقد حزب متحدون برئاسة أسامة النجيفي، ما سماها "أصوات نشاز تنال من شرف العراقيات" عبر برامج تلفزيونية، فيما أعلن عزمه اللجوء الى القضاء لإيقاف هذه البرامج ومحاسبة القنوات التي تروج لها.

وقال الحزب في بيان"في أعقاب الانتصارات التي حققها مقاتلونا الأبطال على تنظيم داعش الإرهابي وتحرير الموصل، لاحظ حزب للعراق متحدون بروز ظاهرة تمثلت في حالات بعيدة كل البعد عن الأخلاقيات والقيم العراقية، وهي ظاهرة تطعن النسيج الاجتماعي وتضرب مبادئ الوحدة الوطنية".

وأضاف، أن "أصوات نشاز تعالت هنا وهناك وتناقلتها وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي كل همها أن تنال من شرف العراقيات وتطعن كرامتهم، بل وصل الأمر إلى اتهام مدينة كاملة وشتمها بألفاظ منحطة لا يمكن أن تصدر من إنسان سوي"، مبيناً أن "الوطنية والتمسك بقيم المواطنة والشرف والعدل لا يمكن أن تستقيم دون سلوك ينسجم معها، وإلا فسيكون أحط الناس وأرذلهم لسانا رأس رمح في خلق صراع طائفي يخدم أعداء العراق فقط".

وأشار الحزب في بيانه الى، أنه "سيلجأ إلى الطرق القانونية عبر القضاء وعبر هيئة الإعلام والاتصالات لوقف هذه البرامج ومحاسبة القنوات التي تروج لها"، مؤكداً أن "حب العراق والتمسك بالقيم العالية ليس محض شعارات لا تستند إلى سلوك يعبر عنها بالفعل والكلمة".

علق هنا