الشيخ خالد الملا يفجر قنبلة بقناة العهد الفضائية

بغداد- العراق اليوم:

بالتزامن مع اعلان بيان النصر من قبل القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، والقضاء على دولة داعش الاجرامية في الموصل، فجر رئيس مجلس علماء جنوب العراق الشيخ الدكتور خالد عبد الوهاب الملا قنبلة اعلامية وسياسية وأمنية كبيرة، كاشفاً بها عبر شاشة قناة العهد الفضائية عن استعادة تنظيم داعش  الارهابي لتنظيماته في خاصرة العاصمة العراقية بغداد.

وذكر الملا في مقابلة تلفزيونية اجرتها معه، فضائية العهد، تابعها ( العراق اليوم)، ان " تنظيم داعش الذي سحق في الموصل الآن يستعيد تنظيم صفوفه في الفلوجة التي خسرها قبل اكثر من عام، بعد ان حررتها القوات العراقية والحشد الشعبي، مما يعني عودة النشاط الأرهابي في هذه الخاصرة القريبة من بغداد".

في الأثناء، قال مصدر امني عراقي مطلع ل ( العراق اليوم)، ان الاجهزة الاستخبارية العراقية رصدت وجود تنظيمات وحركة مشبوهة في الفلوجة، وهي ضمن جهود استعادة هذا التنظيم الارهابي لخلاياه النائمة تمهيداً لمباغتة العاصمة في أي لحظة، او اعادة السيطرة على المدينة من جديد واعلانها امارة داعشية".

واكد المصدر، ان " الجهود المتجهة صوب الموصل، يجب ان لاتغفل هذه المناطق، لا سيما الفلوجة التي تعتبر الحاضنة الاكبر للفكر الداعشي، واكثر المدن العراقية احتضاناً لجماعات العنف والارهاب بعد ٢٠٠٣".

وحذر المصدر من خطورة المعلومات التي ادلى بها الملا، مؤكداً ان اهمالها سيقود الى كارثة اخرى لاسمح الله، وهذا يتطلب تحركاً فورياً من وزارة الداخلية واجهزتها الاستخبارية، وقواتها الوقائية لتوجيه ضربة قاصمة للبيوض الداعشية قبل ان تفقس  عن جماعات يمكن ان تكون كثر خطورةً وأشد وفتكاً .

 

علق هنا