رعد حمودي وفلاح حسن يتبرعان بالدم لأبطال التحرير

بغداد- العراق اليوم: أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، على إنّ تبرعه بالدم لصالح قواتنا الأمنية المرابطة، في ساحات الشرف لتحرير الأراضي من دنس التكفيريين، أقل ما يكن ان نقدمه لهم.

وأضاف حمودي في حديث لـ"العراق اليوم"، اثناء قيامه بالتبرع في الحملة التي أقامتها دائرة الدراسات في وزارة الشباب والرياضة بمعية النائب الثاني فلاح حسن، ان نصرة جيشنا وحشدنا وتقديم الدعم لجرحانا الابطال، لا يأتي عبر الكلام وانما بالفعل، ولعل ما قمنا به اقل ما يمكن ان نقدمه، لنشاركهم أفراح الانتصارات المتلاحقة، التي يسطرونها في سوح التحرير.

 وأشار حمودي الى ان المشاركة الواسعة في حملة التبرع من الرياضيين، ما هو الا تأكيد على قوة اللحمة الوطنية والشعور الوطني السائد الذي يعكس الروابط المتينة لشرائح المجتمع العراقي المختلفة.

واكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على ان الوسط الرياضي معروف بمواقفه الداعمة لقواتنا البطلة وحشدننا الباسل، ولن نتوقف بحدود الجود بدمائنا، بل سنكون عناصر داعمة ومؤثرة لهم.

يشار الى ان اللجنة الأولمبية الوطنية كانت قد أجرت في فترات سابقة، زيارة قتالية لقواتنا الأمنية وحشدنا ودعمهم مع تسيير قوافل مساعدات.                        

علق هنا